تبعا لمذكرة السيد الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم 1003/أ.ع/2020 بتاريخ 2020/09/17، وعلى إثر الاجتماع التنسيقي الذي جمع ظهيرة اليوم السبت 2020/09/19، #السيد_مدير_جامعة_باجي_مختار_عنابة، #الأستاذ_محمد_مانع، بالسيد #مدير_الخدمات_الجامعية_عنابة_وسط، والسيد #مدير_الخدمات_الجامعية_عنابة_سيدي_عمار، وفي ظل عدم توفر وسائل النقل ما بين الولايات، تقرر التكفل، على مراحل، بنقل الطلبة القاطنين خارج ولاية عنابة من خلال إرسال حافلات النقل الطلبة لجلب طلبة المدينة الجامعية عنابة (طلبة جامعة باجي مختار عنابة والمدارس العليا) المعنيين بالدفعة الأولى لاستئناف الأنشطة البيداغوجية الحضورية.

تنطلق المرحلة الأولى بتاريخ الاثنين 21 سبتمبر 2020 عبر إرسال حافلات إلى الولايات التالية:
1️⃣ الطارف/ عدد الحافلات المسخرة: 5.
2️⃣⁩ ڨالمة/ عدد الحافلات المسخرة: 10.
3️⃣⁩سكيكدة/ عدد الحافلات المسخرة: 5.
4️⃣⁩ سوق أهراس/ عدد الحافلات المسخرة: 5.
5️⃣ قسنطينة/ عدد الحافلات المسخرة: 5.
6️⃣ سطيف/ عدد الحافلات المسخرة: 5.
7️⃣ باتنة/ عدد الحافلات المسخرة: 5.
8️⃣ تبسة/ عدد الحافلات المسخرة: 5.
-يتم انطلاق الحافلات ابتداءً من محطات النقل البري للمسافرين بالولايات المذكورة أعلاه من الساعة 08.00 سا صباحاً إلى الساعة 10.00سا صباحاً.
-يمكن لموظفي وأساتذة جامعة باجي مختار عنابة والمدارس العليا القاطنين خارج ولاية عنابة الركوب بنفس الحافلات المسخرة للقدوم إلى مكان العمل.
-سيتم الإعلان عن تفاصيل عملية النقل بالولايات المعنية بالمرحلة الثانية والثالثة في الساعات القادمة.
-إن عمليات النقل ما بين الولايات المبينة أعلاه تخص عملية نوعية للنقل في اتجاه واحد (الذهاب) على أن تكون عملية النقل في اتجاه العودة (الإياب) فور انتهاء زرنامة الدفعة الأولى والتي تدوم ثلاثة أسابيع.